Videos

Voir le video 1 ›››

Dans le cadre du suivi de la mise en œuvre du plan d'actions du projet "Water Integrity" par l'équipe GIZ; une visite sur terrain a été organisée le 27 janvier 2015 au district d'El Manar pour voir de prés l'avancement et l'apport de la mise en œuvre de l'action de mesure relative à la relève par portable (TSP).

La mesure proposée consiste en l'amélioration de l'application de la relève par portable et la généralisation de son utilisation ; cette action est prévue pour améliorer la transparence et la crédibilité en évitant la relève fictive et améliorant les conditions de travail des releveurs. (French)


Voir le video 2 ›››

Interview avec Mr Petermann, Directeur du projet ACWUA WANT au sein du département régional de la GIZ (English)


Voir le Video 3 ›››

الخبير الألماني Daniel ZIPPERER، شركة AQUA BENCH، يعتبر أن مشاركته في أشغال هذه الورشات هو لتسهيل سيرها وهي فرصة لإكتشاف المشاركين وخاصة من الجانبين التونسي والمغربي معبرا عن سعادته بهذه المشاركة التي نظمتها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه. (English)


Voir le Video 4 ›››

لسيد أحمد بنعدو، إدارة التدقيق والتنظيم بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-المغرب، يتحدث عن مشاركته في أشغال ورشة النزاهة في قطاع المياه. (Arabic)


Voir le Video 5 ›››

04- المهندس صلاح شيخة، رئيس قسم المشاريع بدائرة المياه والصرف الصحي ببلدية نابلس- فلسطين، يتحدث عن مشاركته في أشغال ورشة العمل الخاصة بالطاقة. (Arabic)


Voir le video 6 ›››

السيد حبيب جمعة، المدير المركزي للتدقيق الداخلي بالشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، يتحدث عن تبادل التجارب بين الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالمغرب. (Arabic)


Voir le Video 7 ›››

خبير الألماني Filip BERZBACH، مدير عام شركة AQUA BENCH، يقول أنه تمت دعوته إلى تونس للمشاركة في أشغال ورشات العمل الخاصة بمؤشرات الأداء في مجال النزاهة في قطاع المياه والطاقة وذلك لتقديم خبرته في هذا المجال الذي ليس بالسهل وله الثقة في نجاح تونس في هذا التمشي مع ضرورة العمل على مضاعفة المجهود كما عبر عن سعادته بهذه المشاركة والتعاون بين جميع الأطراف. (English)


Voir Video 8 ›››

الدكتورة نعمى الشريف، الجمعية العربية لمرافق المياه، تتحدث عن ورشة العمل حول مؤشرات الأداء وترشيد استهلاك الطاقة في قطاع المياه (مياه الشرب ومياه الصرف الصحي) المنعقدة بتونس من 23 إلى 26 جوان 2014. (Noama Shareef of ACWUA, Arabic)


Voir Video 9 ›››

السيد خالد زعبار،ممثل الشركة عضو ضمن فريق عمل النجاعة الطاقية في قطاع المياه، يتحدث عن مشروع انجاز دليل توجيهي للتحكم في الطاقة في ميدان استغلال وتوزيع المياه. (Presentation of EE task force by Khaled Zaabar, Arabic)